كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية النقاب عن التفاصيل المالية لصفقة تمديد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لعقد مدافع الفريق الملكي، الدولي الاسباني سيرجيو راموس.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، خضعت لمطالب المدافع الأندلسي، بعد ان توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بتجديد راموس لعقده لمدة خمس سنوات إضافية، قابل حصوله على راتب خيالي يصل الى 10 ملايين يورو سنويا خالية من الضرائب.

وبذلك يكون راموس قد حقق مبتغاه بالحصول على الراتب السنوي الذي يريده، ليتساوى مع النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل في الراتب السنوي.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن مستقبل المدافع الإسباني كان بعيدا عن ريال مدريد وأن اللاعب كان قريبا جدا من الانتقال الى مانشستر يونايتد الإنكليزي، لولا تدخل فلورنتينو بيريز الذي كان ينتظر بعض الوقت حتى تتلطف الاجواء النارية التي اثارتها الصحافة الإسبانية، ليلتحق بعدها بالفريق الملكي المتواجد في الصين من اجل انهاء هذا الجدل.

وأضافت الصحيفة أن بيريز نجح في الأخير في إقناع راموس بالبقاء وتمديد عقده لخمس سنوات إضافية مقابل حصوله على 10 مليون يورو، الأمر الذي جعل اعتزال اللاعب في سانتياغو بيرنابيو أمرا مؤكدا.

كما لفتت الصحيفة إلى أن الاجتماع عقد في قوانغتشو الصينية بين الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير العام للنادي الملكي خوسيه انخيل سانشيز، من جهة، وسيرجيو راموس وشقيقه ومدير أعماله، رينيه، من جهة أخرى، مشيرة إلى أن الاجتماع انتهى بشكل مرضي للطرفين، وأن التوقيع بشكل رسمي سيتم بعد عودة الفريق من جولته الاستعدادية إلى إسبانيا.

&