قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو ان قرار ريال مدريد الاسباني بمنح مدافعه الدولي سيرخيو راموس شارة القائد بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس الى بورتو البرتغالي لم يحبط عزيمة المدرب الهولندي لويس فان غال الذي اكد من الولايات المتحدة حيث يقوم فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي بجولة تحضيرية-ترويجية بانه لم يفقد الامل بضمه الى "الشياطين الحمر".
&
وسبق لوسائل اعلام اسبانية ان ذكرت بان راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، مشيرة الى ان مانشستر يونايتد من ابرز المهتمين بالحصول على خدمات المدافع الدولي الذي ينتهي عقده في 2017.
&
ونشأ الخلاف بين راموس وبيريز، بعد ان دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الايطالي كارلو انشيلوتي.
&
ويبدو ان صفقة انتقال راموس الى يونايتد مرتبطة بتخلي الاخير عن حارسه الدولي الاسباني دافيد دي خيا الى ريال مدريد الذي بدا انه قد فقد الامل بالحصول على الحارس الشاب بعد ان منح الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 الذي كان يرتديه كاسياس.
&
وفي مؤتمر صحافي عشية لقاء سان خوسيه اورثكوايك الاميركي في الجولة التحضيرية، رفض فان غال الدخول في التفاصيل لكن كلامه يظهر بان يونايتد ما زال يسعى لضم راموس.
&
وقال فان غال الذي يتحضر لمواجهة فريقه السابق برشلونة الاسباني بطل اوروبا السبت المقبل قبل ان يختتم يونايتد جولته الاميركية ضد باريس سان جرمان الفرنسي: "لا يمكنني التحدث عن الشائعات. لقد قلت سابقا وفي العديد من المؤتمرات الصحافية اننا في طور هذه العملية، وربما السيد راموس في طورها ايضا، لا احد يعلم".
&
ولدى سؤاله عن المفاجأة التي ذكرها في مؤتمره الصحافي يوم الجمعة الماضي، اكد فان غال بان يونايتد يسعى خلف لاعب، وهذا اللاعب لم يرتبط اسمه في الايام الاخيرة بانتقال محتمل الى "اولدترافورد"، ما يعني انه ليس نجم بايرن ميونيخ الالماني توماس مولر او برشلونة بدرو رودريغيز اللذين ارتبط اسمهما بيونايتد في الايام الاخيرة.
&
وقال فان غال: "نحن في طور هذه العملية. انه ليس من المهاجمين الذين تحدثت عنهم وسائل الاعلام، عليكم الانتظار لمعرفة هويته. باب الانتقالات مفتوح حتى 31 اب/اغسطس او الاول من ايلول/سبتمبر وبالتالي علينا الانتظار".
&
ورفض فان غال مقولة ان فريقه سد الهوة التي تفصله عن تشلسي بطل الموسم الماضي، وذلك لان ثلاثة من اللاعبين الاربعة الجدد في الفريق ليس لديهم خبرة في الدوري الانكليزي الممتاز، اي مواطنه ممفيس ديباي والايطالي ماتيو دارميان والالماني باستيان شفاينشتايغر (اللاعب الرابع الفرنسي مورغان شنايدرلان الذي كان يدافع عن الوان ساوثمبتون).
&
وقال فان غال بهذا الصدد: "عليك دائما ان تنتظر لمعرفة كيف ستكون مساهمة اللاعبين الجدد. لقد قلت ذلك سابقا عندما تعاقدنا مع (الكولومبي راداميل) فالكاو او (الارجنتيني انخيل) دي ماريا او (الهولندي) دالي بليند و(الارجنتيني) ماركوس روخو".
&
وواصل "الدوري الممتاز بطولة مختلفة. هناك ضغط اعلى على الكرة ووتيرة المباريات مختلفة جدا عن الدوريات الاخرى، وبالتالي علينا الانتظار لمعرفة ذلك (مدى تأقلم اللاعبين الجدد)"، معترفا رغم ذلك بان وضع فريقه حاليا افضل بكثير من الوضع الذي كان عليه قبل 12 شهرا: "لقد تعاقدنا حتى الان مع اربعة لاعبين جدد ونحن نتمرن في هذه الجولة مع اللاعبين الاربعة وهذا فارق كبير. لكن الفارق الاكبر يبقى التوازن داخل الفريق".
&
وواصل "العام الماضي، اشركنا في جولتنا الاميركية العديد من اللاعبين في مراكز ليسوا معتادين عليها وهذا امر سيء. والان، املك لكل مركز لاعبين وبالتالي من الطبيعي ان يلعب كل لاعب في مركزه".
&
يذكر ان يونايتد تمكن من انهاء الموسم الماضي في المركز الرابع بعد بداية كارثية، وهو سيشارك في مسابقة دوري ابطال اوروبا انطلاقا من الدور الفاصل بعد ان غاب عن المشاركة القارية الموسم الماضي.