&يخطط رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز إلى عقد اجتماع مع مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس للتحدث حول مستقبله وكافة التفاصيل التي تتعلق بارتباطه بالميرنغي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن رئيس ريال مدريد يخطط للاجتماع مع المدافع الدولي الإسباني راموس لبحث كافة نقاط الخلاف بين الجانبين التي تحول دون تمديد عقده مع فريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس النادي الملكي سيتواجد في جولة ريال مدريد في الصين لمتابعة مواجهتيه الوديتين ضد قطبي مدينة ميلانو بعد انتهاء جولة الفريق الحالية في استراليا.
&
وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يدرك بأن مستقبل راموس لا يزال غامضاً في ظل اهتمام مانشستر يونايتد الإنكليزي بالحصول على خدماته وإصراره على دخول المدافع الدولي ضمن صفقة انتقال الحارس ديفيد دي خيا إلى الفريق الملكي.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد أبدى رغبته القوية بالتعاقد مع راموس من خلال عرضه الأخير الذي بلغ 60 مليون يورو مقابل انتزاع موافقة ريال مدريد على مغادرة مدافعه لسانتياغو برنابيو.
&
وكانت المفاوضات حول تجديد عقد راموس مع إدارة ريال مدريد قد وصلت لطريق مسدود بسبب طلبات اللاعب المادية حيث يريد نيل 10 ملايين يورو سنوياً مقابل التوقيع على عقد جديد فيما يرفض فلورنتينو بيريز تلك الطلبات بشكل قاطع.
&