&رفض الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي فكرة الاستسلام فيما يتعلق بإمكانية الحصول على خدمات مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وقال فان غال في تصريحات صحفية إنه لا يستطيع التعليق على الشائعات التي تطارد ناديه وتربطه بعديد اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية.
&
وأضاف المدرب الهولندي المخضرم أنه قال سابقاً بأن راموس يعد أحد أهداف مانشستر يونايتد في الميركاتو الحالي مشيراً إلى إمكانية الظفر بخدماته هذا الصيف رافضاً استبعاد أي خيار.
&
ويرغب مانشستر يونايتد في تدعيم خط دفاعه بلاعب كبير بعد فشله في التعاقد مع الألماني ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مدافع فالنسيا الإسباني.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية قد تحدثت عن قيام النادي الإنكليزي بعرض 60 مليون يورو على إدارة ريال مدريد مقابل السماح بانتقال راموس إلى ملعب أولد ترافورد قبل عامين على نهاية عقده الحالي.
&
وكانت المفاوضات بين ريال مدريد ومدافعه راموس بشأن تجديد العقد فيما بينهما قد وصلت إلى طريق مسدود في ظل رفض النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز الموافقة على طلبات اللاعب المادية حيث يريد الحصول على 10 ملايين يورو في السنة الواحدة فيما يرى نادي العاصمة طلبات الدولي الإسباني بأنها مبالغ فيها بشكل كبير.
&

&