تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبرا جديدا وغير سارا وهذه المرة بخصوص حالة قلب دفاعه سيرجيو راموس الذي تعرض الى اصابة بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ وخرج في بداية مباراة فريقه امام اشبيلية الأربعاء الماضي.
&
وخضع المدافع الدولي الإسباني لفحوصات في مستشفى "سانيتاس لا موراليخا" بمدريد، حيث تبين من خلالها &أن اللاعب يعاني من تمزق في اوتار الركبة في الساق اليمنى، وحالته قيد التطور، وفقا لما أعلنه النادي على شبكة الإنترنت.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن راموس ظهر بعد خروجه من المستشفى وعلامات الاستياء واضحة على وجهه، حيث رفض الإدلاء بأي تصريح للصحفيين الذين كانوا بانتظاره امام المستشفى.
&
ووفقا للصحيفة المدريدية فإن راموس تعرض لتمزق في اوتار الركبة في ساقه اليسرى، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع وليس فقط ثلاثة أسابيع كما لوحظ بعد الفحص الأول، وهذا ما أكده التقرير الطبي الذي أصدره النادي الملكي ظهر اليوم.
&
وستحرم الإصابة راموس ما لا يقل عن ستة مباريات في الدوري (ضد اتليتكو مدريد وديبورتيفو والتشي وفياريال وبلباو وليفانتي)، بالإضافة إلى مباراتي ثمن النهائي في دوري ابطال اوروبا ضد شالكه الالماني في 18 الجاري و10 اذار/مارس المقبل.
&
&من جهته أعلن الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان الاصابة التي تعرض لها مدافع الفريق سيرخيو راموس في الفخذ ستبعده خمسة اسابيع.
&
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة فريقه مع غريمه اتلتيكو مدريد بطل الدوري المقررة السبت "اصابة سيرخيو خطيرة وستبعده خمسة اسابيع".
&
واشار انشيلوتي الى انه سيشرك في غياب راموس الشاب الفرنسي رافايل فاران (21 عاما) وناتشو فرنانديز (25 عاما).
&
ويشكل غياب راموس ضربة قوية للنادي الملكي الذي يفتقد ايضا نجومه الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش لاصابات متفاوتة.
&