&كشفت صحيفة مدريدية عن الفترة التي سيبتعد عنها مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس عن الملاعب إثر تعرضه لمشاكل عضلية في مباراة إشبيلية المؤجلة وخروجه مبكراً.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مدافع ريال مدريد راموس سيغيب عن صفوف الفريق الملكي لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل لمعاناته من إصابة عضلية في مباراة الريال وضيفه الأندلسي التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو التي كانت مؤجلة بسبب مشاركة فريق كارلو أنشيلوتي في كأس العالم للأندية.
&
وأضافت الصحيفة الشهيرة أن المباراة المؤجلة عرفت مغادرة المدافع الدولي الإسباني عند الدقيقة التاسعة على بداية اللقاء ودخل الشاب ناتشو فيرنانديز بديلاً له في أولى تغييرات المدرب الإيطالي المخضرم.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي يواجه مأزقاً حقيقياً حيث سيفتقد جهود قلبي الدفاع سيرجيو راموس وبيبي ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني السبت المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون في دربي العاصمة الإسبانية مدريد.&
&
ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن الوصيف برشلونة فيما يأتي أتلتيكو في المركز الثالث حيث يرغب الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على نظيره الملكي في المباريات الأخيرة التي جمعتهما في مسابقات كأس السوبر والليغا وكأس الملك.
&