قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية النقاب عن التفاصيل المالية لصفقة تمديد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لعقد مدافع الفريق الملكي، الدولي الاسباني سيرجيو راموس.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن اللاعب الأندلسي تخلى عن بعض مطالبه من أجل البقاء في صفوف ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، حيث وافق على تمديد عقده لمدة خمس سنوات إضافية، مقابل حصوله على راتب يصل الى 10 ملايين يورو سنويا خالية من الضرائب، أي أقل من الراتب الذي كان سيتقاضاه في حال انتقاله لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن النجم الإسباني تنازل عن مبلغ يصل إلى حوالي 2 - 3 مليون يورو من راتبه السنوي الذي كان يطالب به، وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد وتمديد عقده مع النادي بعقد طويل الأجل، يضمن له تحقيق حلمه بالاعتزال في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي كانت قد عرضت على راموس الانتقال إلى الشياطين الحمر، مقابل حصوله على مبلغ 12 مليون يورو كراتب سنوي، مضيفة أن قائد الفريق الملكي قرر تخفيض هذا المبلغ لصالح الريال من أجل سعادته والبقاء في المكان الذي يفضله، علما أن سقف الرواتب الذي تتبعه إدارة النادي الإسباني لا يصل إلى 12 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشاكل بين اللاعب وإدارة النادي الأبيض، بدأت عندما تم طالب راموس بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ 10 مليون يورو، ليتبين لاحقا أن ذلك كان مجرد شائعات غرضها تشويه صورة اللاعب وشقيقيه رينيه الذي هو وكيل أعماله، وإظهار أنهم باحثين عن المال.

ودفعت الخلافات بين الطرفين، إلى طلب اللاعب من النادي الملكي بالاستماع إلى العروض المقدمة له بحثا عن التقدير، لكن ريال مدريد رفض ذلك و حدد سعره ب100 مليون يورو لمن يريد ضمه.

ازعاج مع الهجمات التي كانوا يتلقون هو وعائلته ، طلب راموس ريال مدريد للاستماع إلى العروض التي تصل، لا سيما مانشستر يونايتد. كان مركز العزم على الرحيل، ليس من أجل المال أنه لم يكن على استعداد لدفع مدريد، ولكن بسبب عدم وجود الاحترام والاعتراف الذي كان يتقاضاه.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن الاجتماع الذي عقد في قوانغتشو الصينية بين الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير العام للنادي الملكي خوسيه انخيل سانشيز، من جهة، وسيرجيو راموس وشقيقه ومدير أعماله، رينيه، من جهة أخرى، انتهى بشكل مرضي للطرفين، وأن التوقيع بشكل رسمي سيتم بعد عودة الفريق من جولته الاستعدادية إلى إسبانيا.

&