قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بدأت تستسلم لفشلها في حسم صفقة التعاقد مع المدافع الدولي سيرخيو راموس نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد إعلان رافايل بينيتيز مدرب ريال مدريد ان راموس سيبقى في صفوف الفريق الملكي.

وذكر موقع "كوت اوفسايد" الإنكليزي أن مانشستر يونايتد لن يغير مساره كثيراً بحثاً عن مدافع جديد يضمه لصفوفه، فحسبما نقل الموقع فإن إدارة الشياطين الحمر انتقلوا للخطة البديلة في بحثهم عن مدافع والمتمثلة في الفرنسي الشاب رافييل فاران مدافع ريال مدريد.

ووفقا للموقع فإن الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر، طلب من إدارة النادي البحث عن إمكانية ضم فاران لصفوف الفريق بعد اقتناعه بعدم القدرة على التوقيع مع راموس.

ويبدو أن المدرب الهولندي يسعى لاستغلال الموقف الصعب الذي يمر به فاران في خط دفاع ريال مدريد، وذلك في ظل تواجد كلٍ من راموس والبرتغالي الصلب كليبر بيبي الذين يلعبان أكثر مباريات الفريق في الموسم الكروي في الوقت الذي لا يحظى به الفرنسي الشاب بكثيرٍ من الوقت.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام من اعلان رافايل بينيتيز مدرب ريال مدريد ان المدافع الدولي سيرخيو راموس سيبقى في صفوف الفريق برغم اعلان الاخير رغبته في المغادرة واهتمام مانشستر يونايتد بضمه.

وكثر الحديث في الايام الماضية عن صفقة انتقال الحارس الاسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد، واتجاه معاكس لراموس من مدريد الى مانشستر، لكن الفريق الاسباني منح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 في مؤشر على فشل المفاوضات المتعلقة بدي خيا.

وقال بنيتيز: "راموس لاعب فريقنا وهو عنصر اساسي بالنسبة لنا، انه قائد الفريق واود رؤيته في بداية الموسم لانني اعتقد بأنه سيكون حاسما معنا".

وبلغة اكثر حسما اكد بينيتيز "اجل، بالنسبة لي فانه سببقى بنسبة مئة بالمئة، اشدد على ان هذا الامر واضح بالنسبة لي وللنادي ان سيرخيو سيبقى معنا".

واضاف "كرة القدم هي عالم غريب، ولكن سيرخيو سيلعب معنا هذا الموسم، اكن احتراما كبيرا للويس فان غال، لكن سيرخيو سيبقى معنا".

جدير بالذكر أن ريال مدريد منح شارة القائد الى راموس بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس الى بورتو البرتغالي، ليضع بذلك حدا لامكانية رحيل المدافع الأندلسي.

&