يبدو أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ما زالوا يأملون في التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من تمسك إدارة النادي الملكي بخدمات صاحب الصفقة الاغلى في تاريخ كرة القدم.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب الويلزي في البقاء في صفوف ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، إلا أن مسؤولي النادي الإنكليزي لم يفقدوا الأمل في إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر بصدد تقديم عرض مثير للغاية لإقناع النادي الملكي ببيع غاريث بيل، إذ أن النادي الإنكليزي أبدى استعداده للتخلي عن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا المطلوب من ريال مدريد، بالإضافة إلى مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني، مقابل التعاقد مع الأمير الويلزي هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي أبدت أيضا استعدادها لتقديم راتب خيالي للنجم الويلزي، حيث في حال إتمام الصفقة فإن بيل سيتحصل على راتب أسبوعي يقدر بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن بيل سبق له أن أكد رغبته في البقاء مع ريال مدريد على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها من جماهير النادي الملكي ووسائل الإعلام الإسبانية، إلا أن الصحيفة زعمت أن بيل غير متسرع في اتخاذ قرار الرحيل عن صفوف ريال مدريد، ولكنه في الوقت نفسه يميل بقوة للعودة مجدداً إلى أجواء الدوري الإنكليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن غاريث بيل كان قد انتقل إلى ريال مدريد صيف عام 2013 قادما من توتنهام الإنكليزي في صفقة قياسية قدرت قيمتها بحوالي 100 مليون يورو، ونجح اللاعب الويلزي في قيادة الفريق الملكي للتتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

&