يبدو أن فشل صفقة انتقال الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني، صبت في مصلحة دي خيا نوعا ما، على الرغم من رغبته القوية في الانتقال إلى النادي الملكي.

وكان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع دي خيا بعد ان اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، بيد أن الصفقة فشلت لأن الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة رسميا لم يتم اكمالها قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في اسبانيا، إذ ان اوراق انتقال دي خيا لم تصل سوى بعد 28 دقيقة من اقفال باب الانتقالات لذا تم رفضها من قبل رابطة الدوري الاسباني.

وما إن تحدثت التقارير عن قرب دي خيا من ريال مدريد، سارع عدد من مشجعي نادي أتلتيكو مدريد الاسباني لتهديد حارس الفريق السابق وحارس مانشستر يونايتد الحالي ديفيد دي خيا بالقتل، وذلك في حال عودته للعاصمة مدريد مُجدداً، لكن بالقميص الأبيض لفريق ريال مدريد.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن حارس الشياطين الحمر تلقى عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي بعض التغريدات التي حملت نبرة تهديد بالقتل.

وحملت بعض التهديدات القول: "دي خيا استعد لأن تلعب الديربي برأسٍ مفتوح "، فيما جاء في تغريدة أخرى: "إذا عدت إلى مدريد فلن تُبصر النور".

ولكن يبدو أن الحارس الإسباني قد نجا من تلك التهديدات بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، وبقائه مع ناديه مانشستر يونايتد الذي تأخر كثيرا في ارسال الوثائق الخاصة بالصفقة للنادي الملكي.

&