كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، غاضب جدا من إدارة النادي الإنكليزي، لتسببها بفشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع دي خيا بعد ان اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، مع انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال الى الشياطين الحمر مقابل 15 مليون يورو، لكن تأخر الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة حال دون انتقال دي خيا الى النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الحارس الدولي الإسباني مستاء جداً من إدارة مانشستر يونايتد ولا يرغب في تجديد عقده مع النادي الإنكليزي، إذ أن اللاعب يعتقد أن إدارة الشياطين الحمر هي من نسفت عملية المفاوضات وحالت دون انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن الحارس الإسباني أوصى وكيل أعماله خورخي مينديز بضرورة التوجه إلى إدارة مانشستر يونايتد والتفاوض معهم علي إكمال الموسم بدون تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 30 يونيو القادم.

ولفتت الصحيفة إلى أن دي خيا يرغب في الوقت الحالي في تحسين علاقته مع مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان من أجل استكمال الموسم من دون مشاكل، وذلك لضمان مشاركته في التشكيلة الأساسية للفريق.

ونقلت الصحيفة عن وسائل الإعلام البريطانية أن الحارس الإسباني غاضب جدا من سلوك مانشستر يونايتد بشأن تصرفه مع ريال مدريد، حيث وصف ما قام به النادي الإنكليزي بأنه كارثي ولا يصدق.

ويعرف الحارس الإسباني جيدا أن تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، يعني انتهاء حلمه باللعب في ريال مدريد الذي حاول ضمه طوال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن خورخي مينديز حث ديفيد دي خيا على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد والذي ينتهي صيف 2016، وذلك بعد فشل عملية انتقاله إلى ريال مدريد في الثواني الأخيرة من سوق الانتقالات، حيث أشارت إلى أن وكيل الأعمال الشهير التقى مع موكله دي خيا في أولد ترافولد يوم الثلاثاء الماضي أي بعد ساعات قليلة من فشل انتقاله إلى ريال مدريد، وعرض عليه مسألة تمديد العقد، مبيناً له ضرورة القبول بذلك من أجل المشاركة أساسياً مع اليونايتد في الموسم الحالي 2015-2016.

&