شهدت مباراة منتخب اسبانيا أما سلوفاكيا مساء السبت في اوفييدو في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا، لقطة مثيرة للجدل كان بطلها لاعب خط وسط الماتادور سيسك فابريغاس مع زميله الحارس ديفيد دي خيا.

وفي الوقت الذي قرر فيه المدرب الاسباني فيسينتي ديل بوسكي إجراء تبديل في الدقيقة 67 من زمن المباراة، حيث دفع باللاعب سانتي كازورلا على حساب سيسك فابريغاس، فقام نجم تشيلسي الإنكليزي بمصافحة مواطنيه داني كارفاخال وايسكو على مقاعد البدلاء، قبل ان يمد ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد يده لمصافحة زميله فابريغاس، ولكن نجم برشلونة السابق لم يستجب لدي خيا وابتعد عنه دون أن يصافحه أو حتى يلتفت إليه في تصرف غريب أثار الكثير من التساؤولات حول توتر العلاقة بينهما.

وأظهر مقطع فيديو للواقعة نظرات الاستغراب الواضحة على وجه حارس مانشستر يونايتد الذي كان قريبا من الرحيل لريال مدريد، لولا فشل الصفقة في اللحظات الاخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

من جهته فابريغاس خرج عن صمته وفسر الواقعة بعدما تم تداول الموضوع بشكل كبير في وسائل الإعلام، حيث أكد أنه لم يتعمد تجاهل مصافحة زميله في المنتخب الإسباني وأنه لا يوجد خلاف بينهما، وقام بنشر صورة تجمعه مع دي خيا داخل معسكر المنتخب الإسباني، وأرفقها بعبارة قال فيها: "كل شيء على ما يرام".

شاهد الفيديو: