شهدت مباراة تشلسي أمام مضيفه الفريق اللندني الاخر كوينز بارك رينجرز في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي العديد من الأحداث والمواقف غير الرياضية، وكان أبرزها الموفق الاستفزازي الذي قام به مساعد مدرب تشلسي.

ونجح لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس في تسجيل الهدف الوحيد وفي اول فرصة حقيقية للبلوزفي الدقيقة 88 من المباراة بعد تبادل للكرة بين البرازيلي اوسكار والبلجيكي ادين هازار الذي حضرها بدورها لفابريغاس فسددها الاخيرة من مشارف المنطقة تقريبا الى الشباك.

وعمت فرحة عارمة بعد تسجيل الهدف بين لاعبي تشلسي داخل أرضية الملعب وعلى دكة البدلاء، في الوقت الذي قام فيه روي فاريا مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو باحتفال استفزازي أمام مدرب كوينز بارك رينجرز كريس رامسي المصدوم من تلقي الهدف في الدقائق الأخيرة.

وفي الوقت الذي ظهر فيه كريس رامسي وهو جاثيا على ركبتيه ويضع يديه على رأسه من صدمة هدف فابريغاس القاتل، تفاجأ بتوجه مساعد مورينيو نحوه وقيامه باحتفال استفزازي أمام أعيته.

وأدانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بشدة تصرف مساعد المدرب البرتغالي، مشيرة إلى أن ما قام به لا يمس الرياضة بشيء.

كما شهدت المباراة تصرف آخر مثير تمثل في قيام جماهير كوينز بارك رينجرز بإلقاء بعض المقذوفات على لاعبي تشلسي بعد هدف الفوز، وهو التصرف الذي علق عليه مورينيو مازحا بعد المباراة وقال: "إذا القت الجماهير قطع نقدية على لاعبي فريقي أخذها، وإذا ألقوا قطعة شوكولا عليهم أكلها".

ومن بين المقذوفات التي رمتها جماهير كوينز بارك رينجرز خلال احتفال لاعبي البلوز بالهدف، "ولّاعة" أصابت لاعب تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في رأسه، لكن اللاعب لم يصب بأي أذى، وتمكّن من العودة إلى الملعب.

ومن المنتظر أن يفرض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عقوبات قاسية بحق كوينز بارك رينجرز بعد واقعة إلقاء المقذوفات والاعتداء على ايفانوفيتش ، خصوصاً أن اللقطات التلفزيونية أظهرت الاعتداء بشكل واضح.

شاهد استفزاز روي فاريا لمدرب كوينز بارك رينجرز: