أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني غضبها الشديد من وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، وكيل أعمال الحارس الاسباني لمانشستر يونايتد الإنكليزي ديفيد دي خيا، وذلك بعد التقارير التي راجت مؤخرا حول مساعي مينديز لإقناع موكله بتمديد عقده مع الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي مستاءة جدا من وكيل الأعمال البرتغالي لمحاولته إقناع موكله بتمديد عقده، مشيرة إلى أن إدارة ريال مدريد ترى بأن مينديز لا يفكر إلا في الأمور المالية، وليس مهتما بما حصل وفشل الصفقة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن خورخي مينديز حث ديفيد دي خيا على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد والذي ينتهي صيف 2016، وذلك بعد فشل عملية انتقاله إلى ريال مدريد في الثواني الأخيرة من سوق الانتقالات.

وبحسب التقارير الإسبانية فإن وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز التقى مع موكله دي خيا في أولد ترافولد يوم الثلاثاء الماضي أي بعد ساعات قليلة من فشل انتقاله إلى ريال مدريد.

وعرض مينديز على دي خيا مسألة تمديد العقد مجدداً مبيناً له ضرورة القبول بذلك من أجل المشاركة أساسياً مع اليونايتد في الموسم الحالي 2015-2016.

ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى ان خورخي مينديز وبدلا من الأخذ في الاعتبار فكرة ابتزاز إدارة مانشستر يونايتد لريال مدريد وللاعب الإسباني، قام بتشجيع موكله على تمديد عقده، الأمر الذي قد يجعل اللاعب يفقد قدر كبير من كرامته أمام المدرب الهولندي لويس فان غال.

&وبعد فشل صفقة دي خيا (24 عاما)، سيضطر الاخير الى البقاء في صفوف مانشستر يونايتد على الرغم من خلافه منذ شهر مع مدربه الهولندي لويس فان غال الذي لم يتردد في استبعاده عن تشكيلة الشياطين الحمر.

&