قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الرد على سخرية اللاعب جيرارد بيكيه مدافع الغريم التقليدي برشلونة، والذي كان قد سخر من النادي الملكي بعد الأنباء التي أوردها وسائل الإعلام الإسبانية حول إمكانية استبعاد الريال من مسابقة كأس ملك إسبانيا بسبب خطأ إداري فادح.

وكان بيكيه قد جدد سخريته من النادي الملكي بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكي بشدة.

وأجمعت كل الصحف الإسبانية على أن بيكيه بتغريدته المبهمة كان يقصد السخرية من ريال مدريد كون توقيت نشرها جاء بعد انتشار أخبار الإقصاء مباشرة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بيريز مساء الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو عقب انتهاء اجتماع مجلس ادارة النادي، وجه أحد الصحفيين سؤالا لرئيس النادي الملكي حول رأيه بتغريدة بيكيه، فأجب بيريز بشكل متهكم قائلاً "أنا لا أعلق على مثل هذه الأمور".

وأكد بيريز أن ناديه لم يرتكب أي مخالفة قانونية بشأن إشراك لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على قادش 3-1، في ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس إسبانيا.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن ريال مدريد يواجه خطر الإقصاء من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وذلك بسبب ارتكابه خطأ إدارياً فادحاً تمثل في إشراك لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معاراً إليه من النادي الملكي.

&