يعتزم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي القيام بثورة حقيقية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تعزيز صفوف فريقه في عدة مراكز.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مورينيو يضع المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى ملعب ستامفورد بريدج في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي الذي يعاني بشدة منذ بداية الموسم الحالي يرغب بقوة في تدعيم هجوم البلوز في ظل تواضع أرقام مهاجميه الحاليين.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يراقب عن كثب الدولي الأرجنتيني الذي يقدم أداء رفيعاً مع ناديه الإيطالي الحالي نابولي ويسعى للضغط على إدارة النادي اللندني من أجل جلبه إلى الفريق في الشتاء.
&
ولفتت إلى أن مورينيو يريد العمل مجدداً مع هيغواين الذي عمل معه سابقاً في ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013 علماً أن البرتغالي غادر في صيف العام الأخير إلى تشلسي فيما رحل الأرجنتيني في الميركاتو ذاته إلى الدوري الإيطالي للدفاع عن ألوان نابولي.
&
وأوضحت أن هناك شكوك كبيرة حول إمكانية استمرار المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا في صفوف الفريق اللندني في ظل تقديمه مستوى متواضعاً هذا الموسم وضعف أرقامه التهديفية.
&
وأكملت أن دييغو كوستا الذي يعد المهاجم الأول في البلوز تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في 15 مباراة منذ بداية الموسم فضلاً عن تواضع أداء المهاجمين الآخرين رادميل فالكاو ولويك ريمي.
&