قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شن المهاجم الأرجنتيني لنادي نابولي الإيطالي غونزالو هيغواين هجوماً حاداً على البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد الإسباني مشدداً على أنه كان أحد أسباب رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال هيغواين في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسبانية على مختلف ميولها إن كريستيانو رونالدو لديه أنانية عالية جداً موضحاً أن النجم البرتغالي لن يعتبرك صديقاً له في حال لم تقل له أنت "الأفضل".
&
وأضاف المهاجم الدولي الأرجنتيني أن الدون يعتقد أنه الأفضل لكنه في واقع الأمر تم تضخيمه إعلامياً مشيراً إلى أنه شارك مواطنه ليونيل ميسي في غرفة خلع الملابس وأن هناك فارقاً واضحاَ بينهما.
&
ولفت إلى أن النجم البرتغالي كان ينتابه غضب شديد في حال لم تمرر له الكرة حتى في تدريبات الفريق الملكي كاشفاً أنه لم يعد يحتمل تلك الأجواء ففضل مغادرة نادي العاصمة الإسبانية.
&
وحدثت عدة وقائع بين الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبعض زملائه في ريال مدريد بحجة لم يمرروا له الكرة مثل حادثة الدون مع هيغواين أمام ليون الفرنسي ف إياب دور الثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث فضل الأرجنتيني إنهاء الهجمة بنفسه متجاهلاً التمرير لصاروخ ماديرا.
&
وكان هيغواين رحل عن صفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 من أجل حمل قميص نابولي الإيطالي مقابل 37 مليون يورو ولا يزال ضمن صفوف فريق الجنوب الإيطالي حتى الآن.
&