&يعتزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهيز عرض مالي لا يقاوم من أجل الحصول على خدمات نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة صنداي تايمز البريطانية أن إدارة باريس سان جيرمان تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم لمسؤولي ريال مدريد مقابل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجلبه إلى حديقة الأمراء في الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية العرض الباريسي من أجل نقل الدون البرتغالي من ملعب سانتياغو برنابيو تبلغ قيمته 250 مليون جنيه استرليني.
&
وأشارت إلى أن النادي الباريسي يرى في المبلغ المالي المرصود كافياً للحصول على إمضاء كريستيانو رونالدو ما بين قيمة انتقال من ريال مدريد وراتبه السنوي خلال إقامته مع بطل الدوري الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن باريس سان جيرمان يريد استغلال كافة الشائعات التي تؤكد رحيل النجم البرتغالي عن الفريق الملكي في الصيف المقبل بعدما اقترب اللاعب من التربع على عرش الهداف التاريخي لريال مدريد في كافة المسابقات وإزاحة حامل الرقم القياسي الأسطورة راؤول غونزاليس.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد أحرز خمسة أهداف في مباراة إسبانيول في الدوري الإسباني ثم أضاف ثلاثة أهداف أخرى في شباك شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا مسجلاُ ثمانية أهداف في مباراتين متتاليتين في غضون ثلاثة أيام فقط.
&
وتتزامن هذه الاخبار مع الوضعية الجديدة التي يمر بها رونالدو في ريال مدريد ، بعدما صام عن التهديف في ثلاث مباريات من أصل خمسة خاضها مع الريال حتى الآن ، فضلا عن التقارير التي اشارت لشعور رئيس الميرنغي فلورنتينو بيريز بأنه بدأ يشعر بأن مستوى الدون تراجع مقارنة بما كان عليه سابقا، &مما جعله ينتقده بأنه لم يعد قادرا على &تجاوز أربعة مدافعين بمراوغته مثلما كان سابقاً .
&
وفسرت الصحافة الإسبانية خاصة المدريدية منها ، تلك تصريحات بيريز بأنه يرغب جديا في بيع نجمه مقابل أعلى سعر ممكن ، &قبل انقضاء عقده مع النادي خاصة مع بلوغه سن الـ31 عاماً .
&