يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لا يزال مصرا على مواصلة مقاطعة وسائل الإعلام، والإدلاء بأي تصريحات إعلامية، خاصة المتعلقة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المسؤولين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غاضبون من نجم ريال مدريد، بسبب مقاطعته لوسائل الإعلام الخاصة بالاتحاد الأوروبي للعبة، وعدم استجابته للإدلاء بأي تصريح بعد المباريات الأوروبية.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن كريستيانو رونالدو وقع اختياره من قبل الاتحاد الأوروبي للمشاركة مع المدرب رافائيل بينيتيز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك الأوكراني في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

لكن النجم البرتغالي تجاهل تلبية طلب الاتحاد الأوروبي بالمشاركة في المؤتمر الصحفي، وتم تعيين الإسباني دانيال كارفاخال بدلا منه.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسألة الدعاية والإعلام مهمة جدا بالنسبة لهيئة إدارة كرة القدم الأوروبية، وبالتالي فإن تصرف رونالدو بعدم القدوم إلى المؤتمر الصحفي أثار غضب المسؤولين في الاتحاد الأوروبي، والذين أكدوا أن ما يقوم به رونالدو من تصرفات تشوه صورته وسمعة ناديه ريال مدريد.

وطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم النجم البرتغالي بالظهور أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة ريال مدريد المقبلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا، في أكتوبر المقبل.

وكان رونالدو قد أعلن الموسم الماضي أنه لن يدلي بأي تصريح صحفي إلا بعد نهاية الموسم، لكنه يبدو أنه لا يزال مصرا على رأيه حتى الآن، خصوصا مع وسائل الإعلام الإسبانية التي شوهت صورته كثيرا في الموسم الماضي بعد واقعة احتفاله بعيد الميلاد.

&