تقمصت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، شخصية نجلها، بعد أن قامت بتقليد صرخته الشهيرة التي أطلقها لحظة تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وفاجأنت دولوريس أفيرو متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام"، حين قامت بنشر مقطع فيديو قصير يحاكي صرخة نجلها التي أطلقها في الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ، بعد نيله جائزة الكرة الذهبية في يناير الماضي.

ولم تكن دولوريس أفيرو الأولى التي تقوم بمحاكاة صرخة نجلها رونالدو، إذ سبقها عريس إسباني أطلق الصرخة الشهيرة، حين تم سؤاله هل تقبل بهذه العروس زوجة لك؟ فلم يجيب بنعم، بل قام بإطلاق صرخة رونالدو.

كما قام لاعبو ريال مدريد مجتمعين بتقليد صرخة زميلهم كريستيانو رونالدو الذي اعتاد على الصراخ بكلمة "siiiiiiiiii" أي "نعم" باللغة الإسبانية كلما سجل هدفاً.

وكان رونالدو قد فاجأ جميع من تواجد في الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، حيث خرج النجم البرتغالي عن طوره وأطلق صرخة قوية دبت في قاعة قصر المؤتمرات الذي احتضن الحفل، مأ أثار استغراب وضحكات المتواجدين.

وكانت صرخة النجم البرتغالي قد تصدرت المشهد في الفترة الأخيرة وأثارت الكثير من السخرية وتحولت إلى مادة دسمة لوسائل الاعلام، وتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو: