قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أن الحياة بالنسبة له ليست كلها كرة قدم، مشيرا إلى أن هناك أشياء أخرى أيضا تحظى بأهمية بالنسبة له، مؤكدا أنه يستمتع عندما يقوم بأعمال دعاية للترويج للمنتجات العالمية.

وبعد انتهاء التزاماته مع المنتخب البرتغالي الذي خسر أمام فرنسا وديا بهدف نظيف وفاز على ألبانيا بنفس النتيجة في التصفيات المؤهلة على بطولة كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا، عاد رونالدو إلى مدريد من أجل تقديم عطره الجديد الذي يحمل اسمه "كريستيانو رونالدو ليجاسي".

وعلى الرغم من أنه من الصعب على رونالدو أن يقوم بالدعاية بعد التدريبات، إلا أنه أكد أنه لا شيء في الحياة سهل ولذا يجب العمل لتحقيق النجاحات في الرياضة وفي المجالات الأخرى مثل الدعاية والإعلان".

وقال نجم ريال مدريد في تصريحات له عقب كشف النقاب عن الإعلان الرسمي للعطر: "إنه عطر مميز ويحمل بصمة لذلك يحمل اسمي، لذا يحمل اسمي، لأنني شخص ترك بصمة ويحاول أن يترك بصمة دوما".

وظهر النجم البرتغالي في الإعلان يستخدم العطر، وأكد "إنه أمر كنت أريد أن أقوم به منذ الطفولة، وبالنسبة لي أن يكون لدي عطر باسمي يعد أمرا فريدا، وعندما تحدثوا معي للتسويق لهذا المنتج شعرت بسعادة غامرة".

وختم رونالدو تصريحاته عن عطره الجديد قائلا: "إنه لكل من يحب كريستيانو، وحتى يتمكن من الاقتراب مني"، مشيرا إلى أن رائحة العطر تناسبه تماما".

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي يعتبر واجهة إعلامية للعديد من الشركات العالمية التي تتهافت عليه من أجل الترويج لمنتجاتها وهو جانب يقدم للدون البرتغالي الملايين، ما جعله أحد اغنى الرياضيين في العالم.

شاهد الفيديو: