قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اهتمت صحيفة بريطانية شهيرة بتصدر اللاعب الدولي الإماراتي أحمد خليل لترتيب هدافي العالم للعام الجاري 2015، الذي يعده الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، متقدماً على نجوم الكرة العالمية.

وقد سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية ، الضوء على لاعب الأهلي الإماراتي لكرة القدم، أحمد خليل، والذي تفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجمي برشلونة، بطل أوروبا والدوري الإسباني في الموسم الماضي، من خلال ترتيب هدافي العالم خلال عام 2015.
&
وعنونت ذات الصحيفة البريطانية تقريرها بـ &"مفاجأة .. رونالدو وميسي ليسا الأفضل في العام، هناك لاعب مغمور أفضل"، وذلك في إشارة إلى تفوق أحمد خليل في ترتيب الهدافين، وفقاً لإحصائية الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الأخيرة.
&
وأشار التقرير إلى أنّ أحداً لم يكن يتوقع أن يتفوق لاعب مغمور على نجوم كبار، مؤكداً أن عشاق الكرة عند سؤالهم عن الأفضل سيجيبون بهؤلاء النجوم الذي يتألقون في أوروبا، ولن يتوقع أحد أن يكون المتوج في نادٍ مغمور.
&
وتفوق خليل، بحسب الإحصائية على كل نجوم العالم فيما يخص الأهداف التي سجلها في المباريات الرسمية القارية برصيد 13هدفاً، بينما جاء نيمار ثالثًا برصيد 9 ، ثم رونالدو ب 8 أهداف وأخيراً ميسي رابعًا ب 7 أهداف.
&