صبت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني جام غضبها على المدرب رافائيل بينيتيز المدير الفني للفريق الملكي، وذلك على خلفية التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بينيتيز بشأن نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان بينيتيز قد أدلى بتصريحات مثيرة أثارت غضب جماهير النادي الملكي، حيث صرح بينيتيز بأن كريستيانو رونالدو ليس أفضل لاعب دربه خلال مسيرته التدريبية في الملاعب الأوروبية، فاتحا بذلك النار على نفسه، وتقوم جماهير النادي بالرد عليه على طريقتها الخاصة.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "رونالدو أحد أفضل اللاعبين الذين دربتهم، ولكنني لا يمكنني القول بأنه أفضل من دربته، لأنني سبق أن دربت لاعبين جيدين أيضا".

ونشرت صحيفة "آس" الاسبانية، ردات فعل جماهير ريال مدريد الغاضبة، حيث قام المشجعون بانتظار المدرب خارج أسوار النادي، لحين وصوله بسيارته، وقاموا بترديد عبارة "رونالدو هو الافضل"، بصوت عالي.

وكان رونالدو قد فك صيامه عن التهديف منذ انطلاق الموسم الجديد، حيث سجل خماسية في مرمى إسبانيول في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية، قبل أن يعود لممارسة هوايته في هز الشباك ويسجل ثلاثية "هاتريك" في مرمى شاختار دانييتسك الاوكراني في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لينجح بالتالي في الرد على مدربه بأفضل طريقة ممكنة.

وسجل رونالدو هدفه الـ 231 مع ريال مدريد في اللياا، ليتخطى نجمي الفريق السابقين الفريدو دي ستيفانو (227 هدفا)، وراؤول غونزاليس (228)، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للنادي الملكي في الدوري الإسباني، لكن بينيتيز علق على الامر قائلا إنه لم يعايش دي ستيفانو لكنه يرى أن رونالدو قد يكون على قدم المساواة مع راؤول.

شاهد الفيديو: