أحدث مقطع الفيديو الذي انتشر حول المصورة المجرية التي قامت بعرقلة المهاجر السوري أسامة عبد المحسن وهو يحمل ابنه، عندما كان يفر من الشرطة عند الحدود مع صربيا، ضجة كبيرة منذ حدوث الواقعة في وقت سابق من الشهر الحالي.

فبعد أن أعلن ميغيل أنجيل غالان مدير مدرسة تدريب كرة القدم الخاصة بنادي خيتافي الإسباني عن تعيين عبد المحسن مدرباً في المدرسة التي تقع في مدينة خيتافي، تلقى المهاجر السوري عبد المحسن ونجليه محمد وزياد دعوة رسمية لحضور مباراة ريال مدريد وغرناطة من المنصة الشرفية يوم السبت المقبل رفقة أبنائه.

وخلال تواجد العائلة السورية في العاصمة الإسبانية مدريد، طُلب من الطفل زياد نجل المهاجر السوري أسامة عبد المحسن بأن يقوم بتقليد صرخة نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهيرة، وهو ما نجح به الطفل السوري الذي قام بتقمص شخصية رونالدو نجمه المفضل بطريقة مميزة.

وقبل قيامه بتقليد صرخة رونالدو، اعترف الطفل السوري بأن ريال مدريد هو فريقه المفضل وأن النجم البرتغالي هو لاعبه المفضل.

ويعود تاريخ صرخة رونالدو الشهيرة إلى يوم 13 يناير من عام 2015، حين فاجأ النجم البرتغالي جميع من تواجد في الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، حيث خرج الدون عن طوره وأطلق صرخة قوية دبت في قاعة قصر المؤتمرات الذي احتضن الحفل، مأ أثار استغراب وضحكات المتواجدين.

شاهد الفيديو: