قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت جماهير نادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي غضبها من قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن خصم يورو من كل تذكرة في أول مباراة لجميع الفرق المشاركة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك لمساعدة اللاجئين في أوروبا وخصوصاً منهم السوريين.

وقامت جماهير "مكابي " خلال مباراة في الدوري المحلي برفع لافتات ترفض القرار، مؤكدة أنّ الجميع لا يتفق مع قرار الترحيب باللاجئين في أوروبا.

وجاءت حملة خصم يورو واحد عن تذكرة من تذاكر مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي، بمبادرة من نادي بورتو البرتغالي والتي وجدت صدى وترحيب واسع لدى معظم الأندية المشاركة في البطولة القارية.

ويتواجد نادي مكابي تل أبيب ضمن المجموعة السادسة رفقة أندية كل من تشيلسي الإنكليزي وبورتو البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

وبالإضافة لهذه الحملة فإنّ عدداً كبيراً من الأندية واللاعبين في أوروبا أعلنوا دعمهم ومساندتهم للاجئين، على غرار بايرن ميوينخ الألماني وريال مدريد الإسباني، هذا الأخير الذي قرر التبرع بمبلغ 1 مليون يورو.

وتعرف أوروبا في الأسابيع القليلة الماضية تدفق عدد كبير من اللاجئين، أغلبهم من السوريين الفارين من جحيم الحرب السائدة في بلادهم.&