قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تطرق النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس للحديث عن أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، حيث يرى نجم ريال مدريد السابق، أن مواطنه نيما مهاجم برشلونة أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال كارلوس في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "الناس يتحدثون دائما عن الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وبالنسبة لي الأفضل هو نيمار".

واضاف المدير الفني لفريق دلهي ديناموز الهندي "أعتقد أن نيمار يفعل هنا في برشلونة، أكثر من ذلك بكثير مما يفعله مع المنتخب البرازيلي، لأنه نشأ في فريق أفضل، جميع العوامل تساعده على التألق، البرازيل تبني فريقا من أجل كوبا أمريكا في العام المقبل".

وتابع "نيمار متألق مع برشلونة لأنه يشعر بالمسؤولية، ويريد أن يصبح الأفضل، وقائد للبرازيل، وجود ميسي وسواريز بجانبه في برشلونة يشعره براحة أكثر، ينعكس ذلك بالإيجاب على أداءه".

من جانب آخ تحدث كارلوس عن فريقه السابق ريال مدريد وقال: "ريال مدريد يبدو بحالة جيدة ونحن مازلنا في بداية الموسم ولا يمكن التشكيك في الفريق خاصة وأن الفريق يلعب بشكل جيد وسنري في النهاية ما سيحدث، أنا أري فريق قوي جداً".

وأضاف "لا يمكن استبعاد ريال مدريد من المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، البطولة قد بدأت للتو، وبغض النظر عن نقاط الخلاف مع برشلونة، في الدوري عليك أن تفكر كثيراً، وريال مدريد يسعي دائماُ للفوز".

&