شهدت التشكيلة الرسمية لموقعة ملعب فيسينتي كالديرون بين أتليتكو مدريد وضيفه برشلونة في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية مفاجأة مدوية، تمثلت في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية للفريق الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة قرر عدم الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية لفريقه، وذلك لعدم مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الكاتالوني يوم الجمعة بسبب ولادة ابنه ماتيو.

ولفتت الصحيفة إلى أن إنريكي سيدفع بالبرازيلي رافينيا بدلا من ميسي، من أجل استكمال الخط الهجومي للفريق رفقة لويس سواريز ونيمار.

ولم تشهد التشكيلة الأساسية لأتليتكو مدريد أي مفاجأة من العيار الثقيل باستثناء مشاركة فرناندو توريس مكان الكولومبي جاكسون مارتينيز، واستعاد المدرب دييغو سيميوني الظهير الايسر فيليبي لويس والذي عانى من إصابة قبل اسبوعين.

التشكيلة الرسمية لاتلتيكو مدريد: اوبلاك، وخوانفران، وغودين، وخيمينيز، وفيليبي لويس، وتياغو، وغابي، وكوكي، وأوليفر، وغريزمان وتوريس.

التشكيلة الرسمية لبرشلونة: شتيغن، سيرجي روبرتو، وماسكيرانو، وفيرمايلين، وألبا، وبوسكيتس، وراكيتيتش، وانييستا، ورافينيا، وسواريز ونيمار.

&