شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في إعلان مصور من أجل الترويج لإحدى الشركات الخاصة بجوارب الأطفال.

وطرحت الشركة إعلاناً ترويجياً قامت بتصميمه خصيصاً من أجل الترويج لمنتجها الجديد، واستعانت بأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية وأفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي، ليونيل ميسي، الذي شارك عددا من الأطفال في الفيديو واستعرض مهاراته أمامهم.

وظهر ميسي من خلال الفيديو رفقة الأطفال المشاركين في الإعلان، وهو يستعرض مهاراته ويداعب فقاعة ماء على أنها كرة قدم، دون أن يفسدها، وذلك بفضل الجوارب الخاصة المستخدمة لهذه الغاية.

وحظي الإعلان بموجة إعجاب كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقى مقطع الفيديو اعجاب الكثيرين، حيث حصد حتى الآن أكثر من 180 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

وجاءت مشاركة ميسي في الترويج لمنتج خاص بجوارب الأطفال، بعد أيام من قيام غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو باطلاق عطره الجديد "كريستيانو ليغاسي".

جدير بالذكر أن ميسي ورونالدو يعتبران واجهة إعلامية للعديد من الشركات العالمية التي تتهافت عليهما من أجل الترويج لمنتجاتها وهو جانب يقدم لهما ملايين الدولارات، ما جعلهما أغنى الرياضيين في العالم.

شاهد الإعلان: