قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصلت بعثة نادي برشلونة الإسباني إلى العاصمة الإيطالية روما من أجل مواجهة فريق روما في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا، حيث يستهل الفريق الكاتالوني حملة الدفاع عن لقبه في سعيه كي يصبح أول فريق يحتفظ بالكأس ذات الاذنين الطويلتين منذ ميلان الايطالي عام 1990، من الملعب الأولمبي.

وحظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه باستقبال حافل لدى وصول بعثة الفريق الكاتالوني إلى مطار العاصمة الإيطالية، حيث تفاجأ ميسي بعدد كبير من الجماهير الإيطالية فضلا عن بعض أفراد الشرطة الإيطالية وهم يلتفون حوله من أجل مصافحته والتقاط صور سيلفي برفقته.

وتناولت وسائل الإعلام العالمية صورة طريفة تظهر أحد أفراد الشرطة الإيطالية وهو يحضر هاتفه المحمول وقام بالتقاط صورة سيلفي رفقة أحد زملائه مع نجم برشلونة وأحد أفضل اللاعبين في العالم على الاطلاق، بدلا من توفير الحماية له.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان الشرطيان تعرضا لانتقاد وتوبيخ من أحد مديري الشرطة هناك، الذي احتج على تصرفهما القاضي بحماية ميسي بدلاً من التقاط الصور مع اللاعبين.

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه من الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية بعد أكثر من 3 أشهر على تتويجه باللقب الخامس في تاريخه في المسابقة على الملعب الاولمبي في العاصمة الالمانية برلين.

ويمني برشلونة النفس بمواصلة سيطرته على المسابقة وان تكون الاراضي الايطالية فأل خير عليه لتكرار انجاز ميلان عامي 1989 و1990 علما بان المباراة النهائية للنسخة الحالية ستقام على ملعب الاخير سان سيرو في ميلانو.

وستكون هذه المباراة الـ100 لميسي في المسابقة القارية العريقة بألوان برشلونة علما بانه يسعى لمعادلة الرقم القياسي في عدد الاهداف مع نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ يملك البرغوث 77 هدفا في حين يملك الدون 80 هدفا.

&