قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شن خورخي هيغواين والد النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين هجوما لاذعا على فلورنتينو بيريز رئس نادي ريال مدريد الإسباني متهما إياه بأنه يكره اللاعبين الأرجنتينيين.

وقال خورخي هيغواين والد ووكيل أعمال نجم نابولي الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "أنا أعتقد أن غونزالو رحيل عن ريال مدريد لأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يكره اللاعبين الأرجنتينيين، لقد استغنى عن العديد من النجوم الذين تألقوا في صفوف فريقه، رغم قوتهم، هذا دليل واضح على توجهات بيريز".

وأضاف: "لقد استغنى بيريز عن خدمات غونزالو رغم تألقه بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا و فرناندو ريدوندو وستيفان كابياسو وسانتياغو سولاري، ولم يمنح الفرص لغيرهم في سوق الانتقالات".

من جهتها صحيفة "ديفنسا سنترال" المقربة من النادي الملكي انتقدت تصريحات والد هيغواين، مشيرة إلى خورخي هيغواين نسي وجود اسم الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو كرئيس فخري للنادي الملكي كما ويعتبر من أكثر الشخصيات التي تنال احتراماً في سانتياغو بيرنابيو ، وكذلك اسم المدير الرياضي السابق خورخي فالدانو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد كانت قد استجابت على الفور لمطالب المدرب السابق للفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو بالتعاقد مع دي ماريا، مشيرة إلى أنه لو كان هناك كراهية من النادي تجاه الأرجنتينيين لما كان ذلك.

&