&سخر الإيطالي إرنيستو برونزيتي وكيل التعاقدات بالإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " من الأخبار والتقارير التي أشارت بقرب إنتقال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من صفوف نابولي الإيطالي لصفوف برشلونة الإسباني ، واصفاً هذه التقارير بـ " الهراء " .

&وكان عدد من التقارير ومنها صحيفة " ماركا " الإسبانية قد أكدت ان انتقال هيغواين &لصفوف النادي الكتالوني قاب قوسين أو أدنى هذا الصيف ، في الوقت الذي صرح به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه يحب فكرة تواجد مواطنه إلى جانب في خط هجوم البارسا .
&
وفي خضم هذه التقارير ، قطع برونزيتي كل الأخبار التي اشارت بإمكانية انتقال هيغواين لصفوف برشلونة ، مؤكداً بقاء اللاعب في صفوف ناديه ، حيث صرح لصحيفة " لايل ماتينو " في هذا الصدد قائلاً :" كل ماذكر ماهو إلا مجرد هراء ، وأنا لن أصدق أي شخص يمكن أن يقول بأن النجم الأرجنتيني سيغادر صفوف نابولي ، وبحسب مالدي من معلومات فأن برشلونة لن يتعاقد مع هيغواين وإلى هنا ينتهي الأمر في هذا الشأن ". &
&
وتابع :" أنا أعرف برشلونة مما املكه من علاقات وثيقة معهم ، وعلى أساس ذلك فأنا أعلم مايبحثون عنه ، ولكن في مايتعلق بهيغواين وانتقاله للبارسا &فأنا أكرر بأن هذا هراء ، وهذه الصفقة لن تحدث ".&
&
وكان نابولي قد نجح في التعاقد مع هيغواين من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو عقب بيع مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وفي موسمه الأول مع نابولي، أحرز هيغواين 17 هدفاً وصنع مثلها من أصل 28 مباراة لعبها تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينيتز.