قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اتخذ الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي قراراً نهائياً بالرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين قرر مغادرة صفوف نابولي وملعب سان باولو في الميركاتو الصيفي الحالي.

&
وأضافت المجلة البريطانية أن مهاجم منتخب التانغو أبلغ إدارة النادي الإيطالي برغبته في الرحيل عن الدوري الإيطالي والالتحاق بصفوف أرسنال الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن فشل نابولي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل دفع الدولي الأرجنتيني في حسم قراره بشأن الرحيل عن فريق الجنوب الإيطالي.
&
ولفتت إلى أن نابولي كان قد فشل في الفوز على ضيفه لاتسيو في الجولة الأخيرة من الكالتشيو ما حرمه من التأهل إلى دوري الأبطال وسمح لمنافسه بالالتحاق بكل من يوفنتوس وروما المتأهلين مباشرة للبطولة القارية.
&
وأوضحت أنه بخلاف أرسنال فإن يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي يبديان رغبة قوية في التعاقد مع هيغواين على الرغم من حظوظ بطل الكالتشيو تراجعت بنسبة كبيرة بعد إغلاق صفقة الحصول على المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
وكان نابولي قد تعاقد مع هيغواين في صيف عام 2013 قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 37 مليون يورو ولعب تحت إمرة المدرب رافائيل بينيتيز الذي قدم استقالته في نهاية الموسم المنقضي.
&
ويتواجد هيغواين مع منتخب بلاده في كوبا أميركا المقامة حالياً في تشيلي حيث أحرز هدف الفوز للتانغو في شباك جامايكا في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية.
&