وصف رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتي، اللاعب السابق لفريقه والحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المهاجم الدولي الأوروغواني إدينسون كافاني بـ quot;الأنانيquot;، و أنّ طريقة لعبه تختلف تماماً عن خليفته، الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وقال دي لورينتي في تصريح لموقع quot;فوكس سبورتسquot; الإيطالي، أحترم كافاني إنّه لاعب كبير ولكنه أناني فقد كان يجعل كل الفريق يعمل من أجلهquot;. وذلك في إشارة من رئيس نادي نابولي إلى أن كافاني كان ينتظر من زملائه العمل في المباريات لمنحه الكرات الحاسمة لتسجيل الأهداف، ودون أن يرد لهم الجميل.
وكان كافاني كان قد سجل 104 هدفاً فى 138 مباراة خاضها مع نابولي، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جرمان في الموسم الكروي الحالي( 2013-2014) حيث سجل له 13 هدفاً في 21 مباراة في الدوري الفرنسي لكرة القدم
ويظهر جلياً أن دي لورينتي ليس نادماً بتاتاً على رحيل كافاني عن فريق نابولي في الصيف الماضي، إذ بالإضافة لمبلغ 64 مليون يورو التي كسبها من quot;بيعهquot; المهاجم الأوروغواني لنادي باريس سان جيرمان فان فريق عاصمة الجنوب الإيطالي ضم مهاجم آخر من النوع الرفيع و quot;سخيquot; في نفس الوقت.
ويتعلق الأمر بالدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي قال بشأنّه دي لورينتي:quot; إنّه يلعب لخدمة الفريق ككل فهو يسمح لزملائه بإظهار قدراتهمquot;.
وقد سجل هيغواين إلى حد الآن 12 هدفاً في 23 مباراة شارك فيها رفقة نادي نابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم.