&على الرغم من تألقه اللافت منذ بداية الموسم الحالي، لا يبدو أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس قد أقنع رئيس نادي ريال مدريد فلورنيتنو بيريز بمستواه الرائع حتى الآن.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز غير مقتنع بقدرة الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس بحماية عرين الميرنغي لعدة مواسم مقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد لا يزال مصراً على التوقيع مع مواطنه الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن بيرير لديه اتفاق شخصي مع الحارس الدولي الإسباني الشاب ولن يتخلى عن عملية قدومه إلى نادي العاصمة من أجل مستقبل الحراسة للفريق الملكي.
&
ولفتت إلى رئيس ريال مدريد لديه أيضاً مشكلة تتمثل في كيفية إقناع وسائل الإعلام وجماهير النادي الملكي في إبعاد الحارس الكوستاريكي المتألق عن حماية عرين الفريق الأبيض.
&
وأظهر نافاس مستويات رائعة مع فريق المدرب رافائيل بينيتيز منذ بداية الموسم وتصدى لأكثر من ركلة جزاء مع ريال مدريد وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة في كافة مباريات في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
&
وكان ريال مدريد قريباً للغاية من الظفر بخدمات ديفيد دي خيا في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة لكن تأخر وصول الوثائق والأوراق القانونية في الوقت المناسب حال دون إتمام الصفقة بنجاح.