&تريد جماهير نادي ريال مدريد الإسباني من مدرب الفريق رافائيل بينيتيز الاعتماد على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في التشكيلة الأساسية في الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نسبة واسعة من جماهير ريال مدريد ترغب في رؤية الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس في التشكيلة الأساسية في الموسم المقبل.
&
وأجرت الصحيفة المدريدية استفتاء على موقعها الالكتروني تستفسر من خلاله ما إذا كان كيلور نافاس أصبح جاهزاً لنيل مكان في التشكيلة الأساسية بعد رحيل المخضرم إيكر كاسياس.
&
وأجاب 70% من المشاركين في الاستفتاء بـ"نعم" مشترطين أن يتم تحضير الحارس الدولي بشكل جيد في فترة التحضيرات والاستعداد الصيفية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد.
&
وعارض نحو 30% من المصوتين فكرة الدفع بالحارس الكوستاريكي في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي معتبرين أنه لا يصلح للقيام بدور الحارس الأول في ريال مدريد.
&
على صعيد متصل، طالبت جماهير النادي الملكي الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز بضرورة التريث في ملف التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي على الرغم من رحيل القديس كاسياس رسمياً إلى بورتو البرتغالي.
&
وأيد ما نسبته 70% من المشاركين في استفتاء ماركا فكرة التريث في التوقيع مع ديفيد دي خيا مطالبين الإدارة الانتظار حتى صيف العام المقبل موعد انتهاء عقد الحارس الإسباني من أجل الانتقال إلى صفوفه في صفقة مجانية.
&