قدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اعتذاره لحارس مرمى الفريق الملكي، الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك بعد محاولة إدارة النادي الملكي الفاشلة في بيعه لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع ديفيد دي خيا بعد ان اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، مع انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال الى الشياطين الحمر مقابل 15 مليون يورو.

لكن الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة رسميا لم يتم اكمالها قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في اسبانيا، إذ ان اوراق انتقال دي خيا لم تصل سوى بعد 28 دقيقة من اقفال باب الانتقالات لذا تم رفضها من قبل رابطة الدوري الاسباني، فبقي دي خيا مع يونايتد ونافاس مع ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بيريز اجتمع بالحارس الكوستاريكي بعد تدريبات الفريق الملكي صباح الأربعاء، وأمضى معه ما يقارب الساعتين لاطلاعه على ما جرى في المفاوضات مع مانشستر يونايتد، كما اعتذر له عما حدث بعد محاولة نقله الفاشلة مقابل جلب دي خيا.

من جهتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية ذكرت أن الحارس الكوستاريكي طالب خلال اجتماعه مع بيريز بزيادة في راتبه السنوي، وذلك بعدما كان النادي في طريقه للاستغناء عن خدماته من أجل التعاقد مع الحاس الإسباني ديفيد دي خيا.

ووفقا للصحيفة الكتالونية فإنه خلال الاجتماع الذي جمع بين الحارس الكوستاريكي ووكيل أعماله من جهة وبيرز والمدير العام لريال مدريد خوسيه انخيل سانشيز من جهة أخرى، انتهز وكيل أعمال اللاعب الفرصة وعرض شرط اللاعب وهو زيادة راتبه السنوي خلال العقد الجديد.

&