جدد النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة سخريته من الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بعدما قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم معاقبة النادي الملكي بالاستبعاد من مسابقة كأس اسبانيا، بسبب الخطأ الإداري الفادح الذي ارتبكه والمتمثل في اشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف.

واعتبر القاضي المكلف الاشراف على المسابقة ريال مدريد خاسرا في المباراة التي فاز فيها على قادش 3-1 في ذهاب دور ال16 الاربعاء.

وسارع بيكيه للسخرية من ريال مدريد، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكي بشدة، وهو ما فسرته الصحف الإسبانية بأنه كان يقصد السخرية من ريال مدريد بهذه التغريدة المبهمة كون توقت نشرها جاء بعد انتشار أخبار الإقصاء مباشرة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بيكيه حقق رقما قياسيا بسخريته من النادي الملكي، إذ أن تغريدته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سجلت رقما قياسيا تمثل في إعادة تغريدها لأكثر من 100 ألف مرة، على الرغم من أنه لم يكتب أي كلمة في التغريدة واكتفى بوضع رسوم تعبيرية.

وأبدى بيكيه ارتياحه بعد استبعاد ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وتساءل عن إمكانية تسجيل تغريدته كرقم قياسي جديد في شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل ذكرت تقارير اسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أبدى غضبه الشديد من تصرف بيكيه وسخريته من النادي الملكي، مشيرة إلى أن اللاعب يريد التحدث وجها لوجه مع بيكيه للاستفسار منه حول تغريدته التي أحدثت ضجة كبيرة.

&