جدد النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة سخريته من الغريم التقليدي ريال مدريد بعد الانباء التي أوردها وسائل الإعلام الإسبانية حول إمكانية استبعاد الفريق الملكي من مسابقة كأس ملك إسبانيا بسبب خطأ إداري فادح.

وبالرغم من تحقيقه فوزا سهلا على مضيفه قادش 3-1، في ذهاب الدور الأول، إلا أن ريال مدريد يواجه خطر الاقصاء من المسابقة لكونه أشرك الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من ايقافه مباراة لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معارا اليه من النادي الملكي. &&

وطبقا للمعلومة التي نشرتها مساء الاربعاء اذاعة كادينا كوب، تلقى تشيريشيف بطاقة صفراء في السادس من اذار/مارس الماضي ضد برشلونة في اياب دور الاربعة، وكانت الثالثة له في المسابقة وبالتالي كان يتعين عليه الايقاف مباراة واحدة وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب ضد قادش.&

وما ان انتشر الخبر ف وسائل الإعلام الإسبانية، سارع بيكيه للسخرية من ريال مدريد، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكي بشدة.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية صورة ضوئية لتغريدة نجم برشلونة، وأكدت أنه كان يقصد السخرية من ريال مدريد بهذه التغريدة المبهمة كون توقت نشرها جاء بعد انتشار أخبار الإقصاء مباشرة.

جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها بيكيه من ريال مدريد أو نجومه، إذ سبق له أن من الفريق الملكي ومن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتحديداً خلال احتفال الفريق الكاتالوني بالثلاثية في ملعب كامب نو في يونيو الماضي، حيث استذكر بيكيه احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي كيفن رولدان، وقال موجهاً حديثه للجماهير: "أشكر كل زملائي، والجهاز الفني، والأطباء ومجلس الإدارة.. وأيضا كيفن رولدان، بفضلك بدأ كل شيء، وهو الامر الذي دفع جماهير النادي الملكي لاطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعب في مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

&