قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توجه المغني الكولومبي كيفين رولدان بالشكر إلى النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة على مساهمته في شهرة اسمه والترويج لألبومه الجديد أثناء احتفالات الفريق الكاتالوني بالثلاثية في ملعب كامب نو.

وكان بيكيه قد سخر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالو مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد خلال إلقاء كلمته لجماهير برشلونة التي احتشدت في ملعب كامب نو للاحتفال مع اللاعبين، حيث استذكر احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي الشاب كيفن رولدان، وقال للجماهير ساخرا من رونالدو: "أشكر كل زملائي، والجهاز الفني، والاطباء ومجلس الادارة .. وايضا كيفن رولدان، بفضلك بدأ كل شيء".

وقال المغني الكولومبي في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لدي حظ جيد جداً في هذه الفترة، لا أستطيع أن أصدق نفسي، يوم السبت أصدرت ألبومي الجديد، وبعد أيام قليلة &يأتي زوج المطربة العالمية شاكيرا يتحدث عني أمام الآلاف. إنه أمر رائع ولا يصدق".

وأضاف "بيكيه كان سخياً جداً معي، ساهم في الترويج لاسمي في أسبوع اصدار ألبومي الجديد تحت عنوان: كيفين رولدان .. أنت، أشكر الله وأشكر بيكيه على ما يحدث معي".

وتابع متحدثا عن بيكيه "أنا أعرفه، إلى جانب سخية، بيكيه هو أيضا مهرج".

وحول كيفية معرفته بأن بيكيه ذكر اسمه في احتفالات النادي الكاتالوني، قال المغني الكولومبي: "كنت أتناول وجبة الغداء ثم تناولت هاتفي ورأيت الجميع يذكرني بعد كلام بيكيه، شكرت الله لأنني عرفت أن هذه حادثة هامة في أسبوع إصدار ألبومي الجديد".

ورفض رولدان التطرق للحديث عن الخلاف بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، مشيرا إلى أنه يحترم الفريقين، وقال: "أنا سعيد جدا، وربما أيضا بيكيه، صدقوني، هنا في اسبانيا كان هناك تفسيرات أخرى، نعم، أنا أعرف التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة، أود أن أهنئ برشلونة على تتويجه بالألقاب الثلاثة، وأقول لريال مدريد ن الهزيمة ربما تساعدنا لأن نصبح أقوى".

وفي رده على سؤال حول إمكانية قيامه بالغناء لبيكيه في عيد ميلاده، قال: "أتمنى أن أغني في عيد ميلاد بيكيه يوماً ما خصوصاً أنها فرصة لمقابلة مواطنته شاكيرا المطربة التي أعشقها وأحترمها".

وكان المغني الكولومبي الشاب كيفن رولدان هو من أحيا حفل رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة مشينة امام جاره وغريمه التقليدي في العاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري في يناير الماضي، وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال.

&