أشاد النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بفريق مانشستر سيتي الإنكليزي معتبرا إياه واحدا من أفضل الفرق في العالم، لكنه يصر على أنه يثق بقدرة الفريق الكاتالوني في تجاوز السيتيزن والخروج بنتيجة لائقة من ملعب الاتحاد.
&
واعترف الممدافع الإسباني بأن الفريق الإنكليزي كان سيئ الحظ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كونه يواجه فرقا كبيرة في الأدوار المتقدمة، مشيرا في الوقت نفسه إلى ان السيتيزن أثبت كفاءته على المستوى المحلي.
&
وقال بيكيه في الموؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفريقين في ذهاب الدور الثاني من المسابقة الاوروبية العريقة: "اعتقد أن مانشستر سيتي كان سيئ الحظ لأن القرعة توقعه مع الفرق الصعبة".
&
وأضاف "حتى في دور المجموعات لعبوا ضمن مجموعة صعبة جدا، لكنهم على المستوى المحلي في البريميرليغ يبدو ان مانشستر سيتي أفضل، إنه واحدا من بين افضل الفرق في العالم".
&
&وتابع "نحن نعلم أن هذا الفريق يلعب بمستوى رائع، سيلعبون على ملعبهم وبين جماهيرهم، لكننا سنحاول تقديم أداء جيد، والحصول على نتيجة لائقة قبل مباراة الإياب".
&
وشدد جيرارد على خطورة مواطنه في السيتيزن ديفيد سيلفا، معترفا بأنه يفتقد اللعب في مدينة مانشستر وأنه يتطلع للعب في مانشستر مرة أخرى.&
&
وقال بيكيه: "سيلفا لاعب رائع، حتى عندما كان في فالنسيا، كان لديه الكثر من الجودة التقنية والمهارة".
&
وأضاف "فكرة العودة إلى هذه المدينة دائما ما تكون مثيرة، الجماهير هنا رائعة جدا، لدي الكثير من الذكريات الإيجابية الرائعة، اللعب في مباريات الديربي هنا امرا مدهشا".
&
كما أشاد بيكيه بمهاجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مشيرا إلى أنه من بين افضل اللاعبين في العالم، وقال: "'أعتقد أن سيرجيو هو واحد من بين خمسة لاعبين كبار في العالم، عندما يكون لائقا 100 في المائة، فإنه من الصعب جدا ايقاف خطورته، في العام الماضي لم يتمكن من اللعب بالطريقة التي كان يريدها، لكن أعتقد أنه الآن في أفضل حالاته".
&