&أكد تشافي هيرنانديز، &متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، أنّه لا يفكر بتاتاً في مغادرة الفريق الكاتالوني في "الميركاتو" الشتوي القادم،على الرغم من فقدانه لمنصبه &ضمن التشكيلة الأساسية لـ"البرسا" منذ قدوم المدير الفني الجديد، لويس إنريكي.&

وأبدى تشافي في تصريحات صحفية، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، تأقلمه مع الدور الذي يقوم به في برشلونة، وشدد على عدم تفكيره مطلقاً في الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وبل بالعكس من ذلك ، نظراً لأنه يريد أن ينهي مسيرته بأفضل شكل "بعض اللاعبين الذين غادروا النادي قالوا لي إنهم يشتاقون إليه كثيراً".
&
&وأوضح تشافي أنّ قراره بالرحيل الصيف الماضي كان شخصياً، وأنّ المدرب هو من أقنعه بأنه "مفيد وهام" للفريق، مؤكداً أنّ &إنريكي لم يخدعه في هذا الشأن.
&
وفي سياق ذي صلة دافع &تشافي عن زميله في النادي الكاتالوني جيرارد بيكيه، معتبراً إياه ب"أساسي ولا غنى عنه في برشلونة"، مشيراً لضرورة تحليه بالصبر لفرض وجوده ضمن تشكيلة لويس إنريكي.
&
وصرح تشافي في هذا الشأن قائلاً "بيكيه قطعة أساسية في المجموعة، لكن لست أنا من يملك الحق في تبرير أسباب جلوسه احتياطياً، فلويس إنريكي هو من يقرر ذلك وينبغي احترامه، لكني أراه يتدرب بشكل جيد، وهو متحمس وحالته البدنية 100%.
&
وأعرب اللاعب المخضرم عن ثقته في أن يظهر فريق لويس إنريكي بأفضل شكل، قائلاً عن المدرب &الحالي لبرشلونة أنّ لديه أفكاراً واضحة ويرغب في اللعب بشكل جيد وفي تحقيق الفوز.
&