&حسمت قناة تلفزيونية كاتالونية الجدل حول صحة الأخبار، المتداولة مؤخراً، حول اهانة لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، لاعبه جيرارد بيكيه &خلال المباراة التي جرت يوم السبت الماضي بين "البرسا" و مضيفه نادي ألميريا (2-1) برسم الجولة الـ&11 للدوري الإسباني لكرة القدم.&

وقد أثير جدل كبير عقب &تلك المباراة ، حيث نشرت صور من طرف عديد وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الإجتماعي تظهر وكأن لويس إنريكي يأمر مدافعه جيرارد بيكيه بالإحماء بعد أن أجرى تبديلاته الثلاثة بإشراك نيمار ولويس سواريز وتشافي هيرنانديز.
&
وقد نفت القناة الكتالونية الثالثة ، هذا الأمر حيث رصدت كاميراتها بالإضافة لشبكة "ميدياسيت" الإسبانية ما وقع بالفعل ، واتضح أنّ إنريكي لم يقم بإهانة بيكيه أو معاقبته .
&
&وظهر من خلال ما رصدته الكاميرات أنّه في الدقيقة 64 ، تم إبلاغ مدرب برشلونة بأن سيرجيو بوسكيتس يعاني من مشاكل بدنية وفي تلك اللحظة أمر إنريكي مدافعه بيكيه بالإحماء إلى جانب زميليه &تشافي وداني ألفيس.
&
وتوقف بيكيه عن الإحماء بعد 37 ثانية فقط حيث قرر إنريكي إشراك تشافي مكان بوسكيتس وأمر ألفيس وبيكيه بالعودة للجلوس على مقاعد البدلاء.
&
ولا يعتبر هذا التصرف من إنريكي ب"الغريب" أو"غير المسبوق"، حيث أنّه خلال مباراة برشلونة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام &نادي أياكس &أمستردام الهولندي ، تلقى بوسكيتس ضربة بعد مرور عشر دقائق من بداية اللقاء ، وعندما رأى إنريكي أن اللاعب يتألم ، أمر بيكيه بالإحماء لإشراكه بدلاً من بوسكيتس (في حالة إصابته) ومن ثم إعادة ماسكيرانو كلاعب خط وسط وبيكيه كمدافع.
&
شاهد اللقطة :&