شهدت احتفالات نجوم فريق برشلونة الإسباني بلقب دوري ابطال اوروبا على الملعب الاولمبي في برلين وداخل غرف تبديل الملابس، لقطات مميزة ورائعة، بعد الفوز في المباراة النهائية على يوفنتوس الايطالي 3-1 في السادس من الشهر الماضي.

وخطف جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكاتالوني الأضواء عندما احتفل باللقب الأوروبي على طريقته الخاصة، حيث قام بتمزيق شباك المرمى بمساعدة زميله في الفريق سيرجيو بوسكيتس، وأخذ منه قطعة كبيرة كتذكار.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية سلطت الضوء على مصير الشبكة التذكارية التي حصل عليها المدافع الدولي الإسباني، حيث قام اللاعب بإهداء تلك الشبكة لصديقه منذ الطفولة، والذي احتفل بزفافه.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن بيكيه لم يتمكن من حضور حفل زفاف صديقه يوم السبت الماضي بسبب انشغاله مع المنتخب الإسباني الذي يخوض غمار التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكيه حرص على تعويض غيابه عن حفل الزفاف بتقديم هدية خاصة إضافية لصديقه ورفيق عمره منذ ايام المدرسة، وهي عبارة عن قطعة من شباك مرمى ملعب برلين الأولمبي، حيث تم عرض تلك الشباك خلال الحفل.

يذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يحتفل فيها المدافع الإسباني بتتويج فريقه بهذه الطريقة، حيث قام بأخذ قطعة من الشباك بعد فوز فريقه على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب ويمبلي في عام 2011، وكذلك بعد تتويج فريقه بلقب كأس ملك إسبانيا الشهر بعد الفوز على اتلتيك بلباو في المباراة النهائية على ملعب كامب نو الشهر الماضي.

&