قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&دافع لاعب نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن نفسه أمام صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده خلال ودية منتخب بلاده إسبانيا وكوستاريكا مساء الخميس الماضي، مؤكدا أنه لا يهتم بها ويركز فقط في عمله.

وقال بيكيه عقب اللقاء الذي انتهى بفوز إسبانيا بهدفين لواحد، ردا على سؤال وجهه له الصحفيين حول تعليقه على صافرات الجماهير ضده :"ليست لدي أدنى فكرة، أحاول فقط أن أقوم بعملي، ولا تؤثر علي مثل هذه الأمور، لأنه أيضا كان هناك آخرون قاموا بالتصفيق لي".
&
وأكد بيكيه "إذا أردت سأكرر ما قلته من قبل - في إشارة للمطرب كيفن رولدان وما فعله في حفل عيد ميلاد كريستيانو رونالدو- لأنها حماقة ولا يهمني أصداء ما قلته لأن كل شخص حر في رأيه".
&
وأضاف المدافع الدولي الإسباني قائلاً: "ما حدث كان فكاهياً بالنسبة لي، وهذه هي الحقيقة" دون التراجع عن حديثه خلال احتفال فريقه بالثلاثية التاريخية.
&
وكان بيكيه قد قال خلال احتفال فريقه بالثلاثية :"شكرا رولدان كل شيء بدأ من عندك"، في إشارة إلى حفل عيد ميلاد كريستيانو الذي أقيم بعد ساعات من الهزيمة الكبيرة للريال أمام أتلتيكو برباعية نظيفة في الليغا، والذي اثار جدلا كبير داخل أروقة النادي الملكي.