قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر موثوق بان المباراة التي كانت مقررة بين فريق برشلونة الاسباني والمنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة يوم 4 شباط/فبراير المقبل قد تم تأجيلها الى موعد يحدد لاحقا.
&
وقال المصدر "لقد تم تأجيل موعد المباراة ولم يتم تحديد الموعد الجديد" من دون ان يذكر الاسباب التي دعت الى ذلك، لكنه اكد في المقابل قيام وفد من الفريق الكاتالوني بزيارة الدوحة وسيضم كل من رئيس النادي جوزيب ماريا باتوميو وبعض أعضاء مجلس الادارة ونائب الرئيس للشؤون الاقتصادية خافير فاوس.
&
في المقابل ذكرت جريدة "سبورت" الكاتالونية ان اللاعبين جيرارد بيكيه والبرازيلي نيمار سيكونان في عداد الوفد.
&
وقالت الجريدة الكاتالونية :"جيرارد بيكيه، والبرازيلي نيمار سوف يسافران مع الوفد الكبير إلى الدوحة، مع التأكيد على أن نادي برشلونة يتعامل بكل اهتمام وجدية مع اي ارتباطات أو زيارات إلى قطر".
&
ونقلت الجريدة الكاتالونية عن مصدر في إدارة النادي إن المباراة التي كان مقررا إقامتها في قطر، لم تلغ كما تردد، بل تأجلت الى زقت لاحق".
&
وتؤكد هذه الزيارة قوة العلاقة بين قطر ونادي برشلونة، حيث اشارت إلى حرص ادارة النادي على التواصل الدائم مع قطر، والمشاركة في الفعاليات القطرية، وسوف يكون من بين افراد هذا الوفد بعض النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة .
&
يذكر ان شركة الخطوط الجوية القطرية ابرمت عقد رعاية مع نادي برشلونة مقابل 96 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين يورو اخرى يحصل عليها الفريق في حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ويمتد العقد حتى عام 2016.
&
وتتضمن بنود العقد قيام الشركة بوضع اعلاناتها على واجهة ملعب الكامب نو بالاضافة للمقاعد ومتحف النادي بجانب رعاية قميص الفريق.