قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحافية بريطانية، عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لاستعادة لاعبه السابق، الألماني مسعود أوزيل من أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية عن أن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي يسعى من جديد للتعاقد مع صانع الألعاب الألماني في المركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب الألماني بات الخيار الأول لإدارة النادي الملكي في الفترة المقبلة، ليكون بديلا للنجم الكولومبي جيمس رودريغيز الذي قد يرحل عن ريال مدريد، بسبب عدم رضاه عن وضعه مع الفريق تحت اشراف المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز.

وكان ريال مدريد قد تخلى عن اللاعب الألماني في صيف عام 2013 لمصلحة أرسنال الإنكليزي، الأمر الذي أثار غضب أنصار النادي الملكي، خصوصا وأن أوزيل كان من بين أفضل نجوم الفريق.

وقد يجد النادي الملكي صعوبة كبيرة في إعادة صانع الألعاب الألماني، خصوصا وأنه يعتبر أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر، حيث سجل اللاعب 4 أهداف وقدم لزملائه 12 تمريرة حاسمة في كل المسابقات هذا الموسم.

جدير بالذكر ان وسائل الإعلام الإسبانية كانت قد ذكرت مؤخراً أن اللاعب جيمس رودريغيز يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب رافائيل بينيتيز في الكثير من المباريات.

&