&يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي جاهداً التوقيع مع الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن يوفنتوس يلهث بقوة خلف التعاقد مع نجم أرسنال الإنكليزي والمنتخب الألماني مسعود أوزيل ويحاول استقدامه في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن إدارة البيانكونيري تعتمد على لاعب الفريق الجديد سامي خضيرة من أجل إقناع مواطنه وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني في مسألة انضمامه إلى صفوف فريق السيدة العجوز هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس تأمل من سامي خضيرة الذي جاء إلى الدوري الإيطالي من أجل حمل ألوان البطل في صفقة مجانية في إقناع مواطنه أوزيل بالقدوم إلى مدينة تورينو معقل البيانكونيري.
&
ولفتت إلى أن خضيرة وأوزيل يمتلكان علاقة قوية مع بعضهما البعض بسبب لعبهما سوياً في المنتخب الألماني علاوة على تواجدهما ضمن صفوف ريال مدريد وحملهما قميص ريال مدريد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأوضحت أن النادي الإيطالي لجأ إلى خيار الدولي الألماني الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم صيف العام الماضي في ظل خشيته من رحيل أحد نجميه الفرنسي بول بوغبا أو التشيلي أرتورو فيدال.
&
وكان يوفنتوس قد وضع سابقاً صانع ألعاب تشلسي والمنتخب البرازيلي أوسكار و الدولي الإسباني إيسكو ضمن أهدافه من أجل التعاقد مع أحدهما بعد تأكد رحيل أندريا بيرلو وانتقاله للعب في الدوري الأميركي لكرة القدم.
&