قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي تقديم مستويات رائعة مع الغنرز منذ انطلاق الموسم الحالي، وتحديدا على مستوى صناعته للأهداف، حيث تمكن من صناعة أحد أهداف فريقه التي فاز بها على سندرلاند 3-1 في المباراة الأخيرة.

ونجح الدولي الألماني في صناعة غالبية أهداف فريقه هذا الموسم، وكان آخرها صناعته لهدف أرسنال الأول في مرمى سندرلاند في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي، حيث تمكن الفريق من افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق الكوستاريكي جويل كامبل الذي تلقى كرة بينية رائعة من اوزيل.

وبحسب إحصائية نشرتها شبكة Sky Sports البريطانية، فقد تمكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما حتى الآن من تقديم 12 تمريرة حاسمة في 14 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز، وأكثر من أي لاعب في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وبات نجم ريال مدريد الإسباني السابق، بذلك أفضل صانع ألعاب هذا الموسم في القارة الأوروبية العجوز بمسافة بعيدة عن أقرب منافسيه.

وعلى مستوى الفرص نجح أوزيل في خلق 62 فرصة هذا الموسم، منها 12 تمريرة حاسمة، في حين أقرب منافسيه في اوروبا خلق 55 فرصة منها 8 تمريرات حاسمة.

أما في الدوري الإنكليزي الممتاز فأقرب منافسيه خلق 47 فرصة منها 6 تمريرات حاسمة.

وساعد أوزيل فريقه على احتلال المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز خلف المتصدر ليستر سيتي وبفارق نقطتين.

وأعرب أوزيل عن سعادته بتقديم أداء مميز مع فريقه اللندني خلال الموسم الكروي الحالي مشيراً إلى أنه يقدم أفضل موسم في مسيرته الكروية.

&