قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية النقاب عن أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الافق بين نادي يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي، قد تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الصفقة المحتملة بين الناديين الإيطالي والإنكليزي تقضي بانتقال نجم المدفعجية، الألماني مسعود أوزيل إلى السيدة العجوز، مقابل انتقال مواطنه المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي إلى النادي اللندني.

ووفقا للصحيفة فإن بطل الدوري الايطالي لم يتخلى عن فكرة ضم النجم الدولي الالماني مسعود اوزيل، لاعب فريق ارسنال، حيث قدم البيانكونيري 40 مليون يورو لضم اللاعب، ولكن يبدو ان هذا الرقم لم يعجب كثيرا مدرب المدفعجية الفرنسية ارسين فينجر.

ويسعى ارسنال بدوره للتعاقد مع خدمات مهاجم اليوفي الاسباني فيرناندو لورينتي مقابل 11 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويبدو ان السيدة العجوز تريد استغلال الموقف للضغط على ارسنال في محاولة للحصول على خدمات اوزيل، عن طريق صفقة تبادلية مع لورينتي، وذلك حسبما نشرت الصحيفة البريطانية.

ويعد اوزيل مطمع كبير لليوفي لتعزيز خط الوسط الهجومي للفريق، بعد رحيل كل من الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو إلى نيويورك سيتي الأمريكي والأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز الرجنتيني وقرب رحيل اللاعب أرتورو فيدال الى بايرن ميونيخ الألماني، حيث تخطط إدارة النادي الإيطالي لبناء فريق جيد في الموسم المقبل.

ووفقاً للتقارير فإن رغبة النادي الإيطالي بضم اللاعب الألماني، جاءت بعد فشل مفاوضاته مع نادي ريال مدريد لضم لاعب وسطه فرانشيسكو إيسكو الذي يبدو أنه سيكون أحد الركائز الأساسية لكتيبة مدرب الفريق الملكي الجديد رافائيل بينيتيز في الموسم المقبل.

&