ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وتحديدا معجبو النجم الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل، خبراً سارا يتعلق بمعشوقهم، بعدما قرر صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي دخول القفص الذهبي.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنكليزي يعتزم دخول القفص الذهبي والزواج من ملكة جمال تركيا لعام 2014 التركية من أصول عراقية آمنة جولشن.

وذكرت صحيفة "axisofjustice" التركية أن نجم كرة القدم الألماني مسعود أوزيل المولود في غيلسنكيرشن بألمانيا من أصول تركية، سيتقدم بشكل رسمي لطلب يد الحسناء التركية آمنة جولشن، التي تعمل في مجال التمثيل وعرض الأزياء.

وكانت صحيفة "ديلي ستار "&البريطانية أول من كشفت عن وجود علاقة عاطفية تجمع نجم أرسنال مسعود أوزيل مع ملكة جمال تركيا لعام 2014 آمنة جولشن.

ونشرت الصحيفة صورا للاعب ريال مدريد السابق مع آمنة في حفل عشاء في أغسطس الماضي، وأشارت حينها إلى أن أوزيل في طريقه لعلاقة حب جديدة مع الفتاة الحسناء.

لكن الحسناء التركية التي تعرفت على النجم الألماني في لندن عن طريق صديق مشترك من السويد، رفضت لاحقا الحديث عن أسرار حبها مع مسعود اوزيل، وأكدت أنها لا تحب أن تتطرق إلى أمورها الشخصية.

وهناك شبه كبير بين آمنة جولشن والعارضة الروسية إرينا شايك الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد زميل أوزيل السابق، وهو الامر الذي عرض اللاعب للسخرية.

يشار الى أن آمنة جولشن كانت قد توجت العام الماضي كملكة جمال تركيا، كما أنها نجحت في فترة قصيرة أن تكون من ضمن الوجوه المؤثرة في الدراما التركية.

ويُعرف عن النجم الألماني ولعه الشديد بالنساء واشتهر بعلاقاته العاطفية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات على غرار عارضة الأزياء الفنزويلية أيدا يسبيكا، وآنا ماريا كونر شقيقة المغنية الألمانية الشهيرة سارة كونر.

&

&